وقفات في مديرية عتمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومباركة ومباركة لعمليات الجيش اليمني المساندة لغزة .

وقفات في مديرية عتمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومباركة ومباركة لعمليات الجيش اليمني المساندة لغزة .
 19 ربيع الآخر 1445هـ 
 03 نوفمبر 2023
عتمة :
عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار ، اليوم  وقفات بعد صلاة الجمعة ، في عزلة يفاعة وقرى حلفان وودية بعزلة الحوادث ورهش بعزلة الناصفو مخلاف بني بحر  تضامناً مع الشعب الفلسطيني في غزة ودعما للمقاومة الباسلة.

ورفع المشاركون في الوقفات العلم الفلسطيني مرددين الشعارات المناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني ومن يدور في فلكهما، مؤكدين الجهوزية للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني الغاصب وخوض المنايا انتصارا للإخوة في غزة وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير فلسطين.

وحيا المشاركون الضربات التي وجهتها القوة الصاروخية في عمق العدو الصهيوني وإعلان المشاركة في الدفاع عن الأراضي المقدسة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية واقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس.

وجددوا التأييد المطلق للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة البطلة.

واعتبر المشاركون في الوقفات، نصرة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية اولوية لا يمكن التخلي عنها ، مؤكدين الوقوف إلى جانب المقاومة باعتباره واجبا دينيا وعروبيا وقوميا وإنسانيا.

واشادت البيانات بشجاعة وموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة غزة واستهداف القوات المسلحة لمواقع الكيان الصهيوني ، مؤكدا وقوف أبناء عتمة الى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وحمّلت البيانات ، الأنظمة المُطبّعة والصامتة والمُحايدة ، والمجتمع الدولي ، كامل المسؤولية عن الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ، باعتبارها شريكاً في كل قطرة دم تُسفك في فلسطين ، على أيدي اليهود المحتلين .