مسيرة بمديرية عتمة دعما لصمود الشعب الفلسطيني وتأييد لقرارات القيادة

مسيرة حاشدة بمديرية عتمة دعما لصمود الشعب الفلسطيني وتأييد لقرارات القيادة
18 نوفمبر 2023مـ 
5جماد الاول 1445هـ
عتمة -برس/
عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار صباح اليوم ، مسيرة جماهيرية حاشدة دعما لصمود الشعب الفلسطيني وتأييد لقرارات القيادة المساندة المقاومة الباسلة في غزة.

وفي المسيرة التي شارك فيها مدير عام المديرية عبدالمؤمن الجرموزي
ومسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري وقيادات محلية وتنفيذية، رفع المشاركون العلم الفلسطيني ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بالمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وما يقابلها من صمت دولي وتجاهل إقليمي ودولي.

وجدد أبناء مديرية عتمة تأييدهم ومباركتهم للعمليات العسكرية المستمرة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخي في عمق كيان الاحتلال ، مشيدين بشجاعة القيادة الثورية في اتخاذ قرار استهداف السُفن الإسرائيلية المارة عبر البحر الأحمر في إطار مُناصرة الشعب الفلسطيني .

وندد بيان صادرة عن المسيرة بجرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة التي يرتكبها في غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية المحتلة

واستنكر البيان المواقف الهزيلة ، والتصريحات الكلامية الفاضحة للأنظمة العربية والإسلامية ، وبيانهم الضعيف والمُخزي في قمتهم الإستثنائية الآخيرة ، التي عبَّرت عن مدى ماوصلت إليه عمالتهم  لليهود والنصارى .

وجد البيان التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية ، لافتا إلى أهمية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الخاصة بالدول الداعمة للعدو الصهيوني.

تخلل المسيرة التي شارك فيها مدير أمن المديرية المقدم احمد عبد الولي البحري  كلمة لمدير فرع مكتب حقوق الإنسان ألقاها الشيخ علي محمد المقدم ،استهجن فيها مواقف الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان وأنظمة وحكومات العالم والتي تقف موقف الصمت والتغاضي عما يُرتكب من حرب إبادة ومجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

عتمة برس نت:/