وقفـات شعبيـة بمديريـة عتمة دعمـاً للصمـود الفلسطينـي.

وقفـات شعبيـة بمديريـة عتمة دعمـاً للصمـود الفلسطينـي.
عتمة -برس
 3جماد الأول 1445هـ 
17 / 11 / 2023م 
/ابوامجد المساوى

نُظمت في منطقة الأمحال بعزلة حمير ابزار بمديرية عتمة اليوم بعد صلاة الجمعة ، وقفة شعبية ، دعماً للصمود الفلسطيني ، وتأييداً لقرارات القيادة الثورية والسياسية في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وفي الوقفة بحضور مسؤول التعبئة العامة أبوشرف المحاقري ردد المُشاركون الهتافات الداعمة لعملية "طوفان الأقصى" والمُناهضة لجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .

وندد المشاركون في الوقفة بالمواقف الهزيلة والتصريحات الكلامية الفاضحة للأنظمة العربية والإسلامية، وبيانهم الضعيف والمخزي في قمتهم الاستثنائية الأخيرة ، التي عبَّرت عن مدى العمالة والمولاة لليهود والنصارى.

وفي وقفة مماثلة بعد صلاة الجمعة بعزلة جوقة مخلاف بني بحر بحضور مدير فرع مكتب الإرشاد أبواسامة الفقيه، ومدير فرع مكتب الشؤن الاجتماعية عبدالكريم السمحي ، أشار المشاركون إلى أن أمريكا شريك أساسي للإرهاب الصهيوني وقتل النساء والأطفال في غزة، منوهين في بيان وقفتهم إلى أن الصمت والخنوع، اللذين انتهجتهما الأنظمة العربية والإسلامية يمثلان خيانة واضحة لله ورسوله وللأمة جمعاء.

وحيت البيانات الصادرة عن الوقفات الموقف  الإسلامي العظيم والشامخ لليمن قيادةً وشعبا، الذي تصدر كل المواقف العربية والإسلامية من خلال الصواريخ والطائرات اليمنية، التي وصلت وما زالت تصل إلى الأهداف الصهيونية

وأشادت البيانات بقرار استهداف السُفن الإسرائيلية المارة عبر البحر الأحمر ، ومضيق باب المندب ، في إطار مُناصرة الشعب الفلسطيني .

بدورهم دعا خُطباء المساجد ، إلى المشاركة الواسعة في حملة التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني عبر فرع مكتب بريد المديرية وفروعة ، عبر حساب رقم "1140" وكذلك عبر الحسابات البنكية المُعتمدة ،  "حملة دعم الشعب الفلسطيني".

كما دعوا إلى مُقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ، التي تكون عائداتها سبباً في المجازر ، وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.                           
إلى ذلك عقد مسؤول التعبئة العامة بعد ظهر اليوم لقاء ثقافي بحضور الشخصيات الاجتماعية والتعبوية والمواطنين بمنطقة ربع الأمحال عزلة حمير ابزار .

حيث بارك اللقاء  العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في مسار معركة " طوفان الأقصى" وكذا ما تقوم به القوات المُسلحة اليمنية من ضربات في عمق الكيان الصهيوني الغاصب .

 واشاد مسؤول التعبئة المحاقري بالمواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ، في نصرة أبناء غزة ، في زمن الخذلان ، والتطبيع والتهافت العربي لخدمة المشروع الصهيوني في المنطقة.

ودعي الجميع إلى التفاعل المسؤول مع الحملة الوطنية لنُصرة الأقصى ، باعتبارها مسئولية واجب ديني تجسيداً لمواقف الشعب اليمني تجاه مُناصرة الشعب الفلسطيني.