مسيرة حاشدة بمديرية عتمة دعماً لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

مسيرة حاشدة بمديرية عتمة دعماً لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني
 
 10جماد آول 1445هـ-
24نوفمبر 2023م
عتمة -برس/عبدالملك المساوى

نُظمت بمديرية عتمة ، عقب صلاة الجمعة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز الثلوث ، دعماً لخيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني .

وفي المسيرة التي تقدّمها مسؤل التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ونائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة ابوجبريل مشرح ومديرا فرعي مكتبي الإرشاد رشاد الفقيه والصحة سمير الذهبي ، ومدير مكتب مدير المديرية وليد الرضي ونائب مدير أمن المديرية ابو يحيى الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة بمخلاف حمير ابوحسين الشريفي وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية ..

رفع المُشاركون العلم الفلسطيني، وهتفوا بشعارات النصر والتضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والتأكيد على استمرار الدعم لحركات الجهاد والمقاومة، والتنديد بالصمت العالمي تجاه الإرهاب الصهيوني والمذابح التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني .

وجددوا تاكيدهم الإستعداد لأي خيارات وتوجيهات تتخذها القيادة الثورية والتأكيد على الجاهزية للمشاركة في خوض معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني.
 
وبارك بيان صادر عن المسيرة عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف كيان العدو الصهيوني، وآخرها عملية القوات البحرية اليمنية في الاستيلاء على السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر.

واستنكر البيان ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة مروعة من قبل العدو الصهيوني بدعم لا محدود من الأنظمة الغربية وفي مقدمتها أمريكا.

وطالب البيان كل شعوب العالم إلى التحرك الجاد لنصرة القضية الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلة وإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

عتمة -برس -نت/