مسيرة جماهيرية بمديرية عتمة تأييداً لعملية طوفان الأقصى

مسيرة جماهيرية بمديرية عتمة تأييداً لعملية طوفان الأقصى
عتمة - برس
27ربيع الأول 1445هـ
 12 أكتوبر 2023م
/عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة اليوم مسيرة جماهيرية ، تأييدا لعملية طوفان الأقصى ضد العدو الإسرائيلي ، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني .

وفي المسيرة  التي تقدمها مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي وقيادات محلية وتنفيذية ومشائخ وشخصيات اجتماعية وتربوية وأمنية رفع ألمشاركون في المسيرة الشعارات المؤكدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني ، معتبرين عملية طوفان الأقصى نقطة فارقة في مسار المقاومة الفلسطينية ومن أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى زمن إذلال الصهاينة بالصوت والصورة.

وبارك بيان صادر عن المسيرة عملية طوفان الأقصى المباركة التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني واسفرت عن مقتل وأسر وجرح المئات وأعادت للامة عزتها وكرامتها.

وعبر البيان عن فخر واعتزاز أبناء مديرية عتمة بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل كشفت هشاشة الكيان الصهيوني ومرغت انوف الذي تهرول الأنظمة العميلة في المنطقة للتطبيع معه من أجل حمايتها.. مؤكدا أن طوفان الأقصى معركة لا تخص شعب فلسطين فحسب بل معركة كل الأمة والأحرار في العالم.

وفي الوقفة طالب المشاركون بفتح المطارات والموانئ والمنافذ لتفويج المُجاهدين للمشاركة في معركة الجهاد المُقدس ، والمواجهة المُباشرة مع الصهاينة والأمريكان .

تخلل المسيرة وقفة مسلحة حيث رفع المشاركون العلم اليمني والفلسطيني ، وإعلان البرائة من اليهود والنصارى ، وعملائهم ، واستمرار مُقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .