تسليم آليات قطع الصخور لدعم مشاريع المبادرات المجتمعية بمديرية عتمة

تسليم آليات قطع الصخور لدعم مشاريع المبادرات المجتمعية بمديرية عتمة

عتمة _ برس
25 ربيع الأول 1445م
10 أكتوبر 2023م

تسلّمت السلطة المحلية بمديرية عتمة  محافظة ذمار اليوم ،كمبريشنات يدوية "، وكمبريشن هواء" مع ملحقاتها لقطع الصخور إضافة إلى مكينة وإثنان إطارات شيول ، وكمية من الاسمنت ومادة الديزل وذلك ضمن برنامج دعم مشاريع المبادرات بمديرية عتمة بتمويل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وأشار مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي إلى أن تسليم تلك الآليات يأتي في إطار موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لدعم المبادرات المجتمعية وتحفيز المجتمع للإسهام في تنفيذ مشاريع تلبي تطلعاته.

وأفاد بأنه سيتم توزيع الآليات والمعدات والأسمنت ومادة الديزل على المشاربع القائمة والمتحركة وفق الخطط المعدة الخاصة بتنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية.

من جهته حث ممثل وحدة التدخلات الطارئة بالمحافظة المهندس موفق ردمان المستفيدين على الاستفادة من المعدات وتنفيذ مشاريع تلبي تطلعاتهم . وبين أن وحدة التدخلات التنموية سترفد المحافظة والمديرية بمزيد من الآليات والمعدات خلال المرحلة المقبلة لضمان تسهيل نجاح تنفيذ المبادرات المجتمعية.

بدوره اوضح مدير إدارة المبادرات المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالناصر الشماع أن الآليات إضافة الى مادة الأسمنت والديزل سيتم تسليمها وفق الخطط المعدة لتنفيذ وإنجاح المشاريع التي تنفذ داخل المديرية.

حضر الأستلام مدير مكتب مدير عام المديرية وليد الرضي ورجل الاعمال خالد علي النشم.


موقع عتمة -برس_نت/