زيارات ..ومبادرة مجتمعية لتوفير الدفاتر للطلاب في عدد من المدارس الصيفية بمديرية عتمة

زيارات ..ومبادرة مجتمعية لتوفير الدفاتر للطلاب في عدد من المدارس الصيفية بمديرية عتمة
عتـمة _بـرس
20شوال 1444ه‍
10مايو 2023م

تحت شعار "علـمٌ وجهـاد "تشهد الأنشطة الصيفية بمديرية عتمة نشاطا وحراكاً ميدانياً واسعاً ، وتفاعلا مستمر في خط بياني متصاعد على المستويات الرسمية والتعبوية والمجتمعية.. حيث يحرص الجميع على المشاركة في نجاح وعطاء الأنشطة الصيفية هذا العام، بصورة حقيقية متميزة وغير مسبوقة  

حيث قام الشيخ محمد حسين الشريفي اليوم بزيارات كل من
مدارسة الشهيد ابو شاهر السماوي بالثلوث وقدم للطلاب والطالبات هناك 96 دفتر وكذلك زار مدرسة الإمام علي بيت سعدان. حيث قدم 48دفتر ايضا زار مدرسة الإمام علي "عليه السلام" في بلاد الريمي وقدم نحو 150دفتر تشجيعآ للطلاب والطالبات.

واشار الشيخ الشريفي  إلى أن هذه المبادرة والزيارة تأتي في إطار المساهمة  لدعم وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية بالمديرية لخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة والثقافة القرآنية وثمن جهود العاملين والقائمين على الدورات الصيفية.. مؤكدا أهمية مضاعفة الجهود والتحرك الفاعل لإسناد المدارس الصيفية بما يحقق الأهداف المرجوّة منها.

من جهته اشاد عضو اللجنة الفرعية أحمد الملصي بهذه المبادرة ودعى الجميع للاسهام بتشجيع وتحغيز ااطلاب في المدارس الصيفية لمزيد من الإقبال على التحصيل العلمي. انطلاقا من الثقافة القرأنية وتحصين النشء والشباب من الحروب الناعمة والةقافات المغلوطة 

إلى ذلك تفقد رئيس قسم الانشطة محمود الصلاحي سير الانشطة بمدرسة الزهراء في عزلة حويز ،واشار الى اهمية التسلح بالثقافة القرآنية وتجاوز المضلين وفبركاتهم الإعلامية التي تعكس شدة امتعاضهم من المدارس الصيفية لمالها من اثر بالغ في اعداد جيل متسلح بثقافة القرآن الكريم وقادر على مواجهة مشاريع الأعداء الهدامة..