مدير عام عتمة يتفقد سير اختبارات الشهادة الثانوية بعدد من المراكز الاختبارية بالمديرية

مدير عام عتمة يتفقد سير  اختبارات الشهادة الثانوية بعدد من المراكز الاختبارية بالمديرية
عتـمة برس
 الأربعاء 20 شوال 1444هـ - 10 / 5 / 2023م
 
تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1444هـ - 2023م ، بمراكز الامل بالاحد و7ياوليو برصب والفرات بالضبر  

وخلال الزيارات اكد الجرموزي على أهمية التقيد بالتعليمات والضوابط المحددة في التعاميم الواردة من اللجنة العُليا للإختبارات ، وتهيئة الأجواء الملائمة ، ومضاعفة الجهود لتتويج نجاح العام الدراسي .

وحث الطلاب على المزيد من الجد والإجتهاد ، والتركيز وفهم الأسئلة ، والتمعن في الإجابة ، وتضليل الخيار المناسب في ورقة الإجابة لتحقيق النتائج المُشرفة ، وبلوغ الطموحات والتطلعات المنشودة .

تخلل الزيارة استطلاع آراء الطلاب وتقييم اختبار مادة اللغة الإنجليزية ، حيث كانت الردود إيجابية عكست إرتياح ورضا الطلاب ومناسبة الإختبار .

الى ذلك تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم أنشطة الدورات الصيفية بمدرسة الشهيد القائد بالأحد ومدرسة الزهراء برصب ومدرسة الإمام علي عليه السلام بالضبر.

وخلال الزيارات استمع الجرموزي من القائمين على المدارس إلى شرح حول مستوى أقبال الطلاب وتنفيذ الانشطة الدينية والثقافية والعلمية والترفيهية المتنوعة.

وأشار إلى أهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات النشء والشباب وصقل مواهبهم، وإبراز المبدعين في مختلف الجوانب الدينية والثقافية والعلمية والرياضية وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

وأكد أهمية تضافر جهود في دعم ومساندة الدورات الصيفية وتعزيز الجهود بما يسهم في إنجاحها لتحقيق مخرجات نوعية قادرة على بناء الوطن ومواجهة التحديات

كما أشاد بجهود المعلمين والمعلمات واللجنة الفرعية والجهات المشاركة والمتعاونة مع المراكز ،حاثاً أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بالدورات الصيفية للاستفادة من العطلة في التحصيل العلمي والثقافي.

شارك في الزيارة مسؤول التلاحم القبلي الشيخ عبده محمد صلاح وعضو المجلس المحلي عبده يحيى سكندر وفي زيارة مركز الشهيد القائد بالأحد مدير فرع مكتب الصحة نبيل زياد.