*استقبال رسمي وشعبي مهيب للأسرى المحررين بمديرية عتمة*

*استقبال رسمي وشعبي مهيب للأسرى المحررين بمديرية عتمة*
عتمة برس
26 رمضان 1444
17 ابريل 2023

تقرير/عبدالملك المساوى

بشغفٍ كبير وترحيبٍ منقطع النظير, استقبل أبناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار مساء اليوم الإثنين أسراهم الأبطال المحررين من سجون دول العدوان ومرتزقتهم.  

كان في طليعة المستقبلين مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي بحضور عضو مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي وعدد من قيادات الصلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ومشرفي الحشد والتعبئة وشخصيات اجتماعية واهالي الأسرى واسررهم

وخلال مراسيم الإستقببال رحب مدير مكتب الهيئة العامة للاوقاف بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي بالأسرى المحررين الأبطال ، وثمن اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بملف الأسرى ودور لجنة شئون الأسرى في هذا الجانب،مشيدا  بالبطولات التي حققها الأسرى في ميادين الصمود وصبرهم وثباتهم في الأسر،معتبرا الاستقبال الكبير أقل ما يمكن نظير بطولاتهم الكبيرة وصبرهم في سجون العدوان ومرتزقته  

فيما عبر الاسير المحرر المجاهد عبدالحكيم الجرموزي في كلمة الاسرى خلال الامسية التي اقيمت بصالة الصماد في مركز المديرية احتفاء بعودتهم ، عن شكرهم وتقديرهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية  واللجنة الوطنية لإعادة الاسرى والمختطفين على الاهتمام بشؤون الأسرى ومتابعتهم حتى تم تحريرهم. 

وأشار إلى ظروف الاعتقال السيئة التي عاشها لأسرى والمختطفين في سجون العدوان والمرتزقة،مؤكدا  جهوزيتهم للالتحاق برفاقهم في ميادين الصمود وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر.

وفي ختام مراسيم الاستقبال كرم مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي الأسرى المحررين من ابناء المديرية بالهدايا العينية والمبالغ النقدية ،عرفانا بدورهم في الدفاع عن الأرض والعرض في معركة الحرية والكرامة والاستقلال.  

من جانبه أشار مندوب شعبة الرعاية الاجتماعية بالمديرية امين الريمي إلى أن عدد الاسرى المحررين من أبناء مديرية عتمة في عملية التبادل الحالية 9 أسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبية مؤكدا على أن المتابعة جارية لإطلاق باقي الأسرى خلال الفترة القادمة. 

شارك في مراسيم الاستقبال مدير امن المديرية المقدم احمد عبدالولي البحري والناشط الثقافي بالمحافظة ابو كرار العوش  ومسؤل الوحدة الاجتماعية بالمديرية مختار النشم  ومدير مكتب مدير عام المديرية مصطفى الرضي وحشد كبير من المواطنين.