عتمة :استمرار الفعاليات النسائية بميلاد الزهراء

استمرار الفعاليات الثقافية للهيئة النسائية بمديرية عتمة بذكرى مولد فاطمة الزهراء عليها السلام


22جماد الثاني 1444هـ

13 يناير 2023هـ


صنعاء نيوز/ ابوامجد المساوى


استمرارا للفعاليات الثقافيه التي تنظمها الهيئة النسائية الثقافية في مديرية عتمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة ذكرى مولد فاطمة الزهراء عليها السلام ، اقيمت اليوم  فعالية خطابية نسوية بمشاركة طالبات مجمع النصر التربوي بالثلوث في تهيجر تحت شعار "فاطمة الزهراء أم ابيها"


وخلال الفعالية اكدت مسؤولة الهيئه النسائيه الثقافية العامه لأنصار الله بمديرية عتمه .. الأستاذة بغداد صلاح أهمية إحياء ذكرى ميلاد الزهراء 

لأستلهام الدروس من حياتها والأقتداء بسيرتها والسير على نهجها في الحياة .كما لفتت الى انه ينبغي الحذر من الوقوع في شراك الحرب الناعمه التي تستهدف المرأة المسلمة. 


واعتبرت كلمات الفعالية سيدة نساء العالمين الأنموذج الأرقى للمرأة المؤمنة، والأسوة الحسنة في تعزيز عوامل الصمود في وجه العدوان ومواجهة الحرب الناعمة وتحصين المجتمع.


الي ذلك اقيم مجلس ثقافي عصر اليوم للتجمع النساء في بني مرثد مخلاف سماه بذات المناسبة شاركت فيه الحرائر من مختلف شرائح المجتمع والقيت في المجلس  وعبرت الكلمات عن دلالات احياء ذكرى مولد سيدة النساء فاطمة الزهراء عليها و اشارت الى أن واقع المرأة اليوم يتطلب أهمية الاقتداء بالزهراء وسيرتها العطرة.

http://www.sanaanews.net/news-88323.htm