تدشين مشروع طريق الأحواد مديرية عتمة

  تدشين مشروع شق طريق الأحواد عزلة شرقي رازح بمديرية عتمة


عتمة نيوز

10_4_1444ه‍

4_10_2022م


دشن رئيس لجنة الخدمات أحمد حميد ومعه مدير مكتب المدير العام وليد الرضي ومدير بيت المبادرات بالمديرية المهندس عبدالناصر الشماع اليوم مشروع شق طريق الأحواد بعزلة شرقي رازح بمديرية عتمة محافظة ذمار تمويل المساهمات المجتمعية ودعم السلطة المحلية بتكلفة بلغت محصلتها الأولى 20 مليون ريال. 


وفي التدشين أكد رئيس لجنة الخدمات أن هذا المشروع شق طريق القعبوب وصولآ الى قرية الأحواد سيكسر حاجز العزلة وينهي حالة الحرمان التي عانا منها سكان تلك القرى والمحلات خلال العقود السالفة معتبرآ أن الطريق شريان وعصب الحياة.. 

ولفت إلى اهمية تضافر جهود الجميع.. لانجاز المشروع مؤكدا ان السلطة المحلية لن تألو جهدآ في تقديم الدعم بحسب الأمكانيات المتاحة.


من جهته مدير فرع الأشغال المهندس أحمد صلاح أشار إلى أهمية تنفيذ هذا المشروع البالغ طوله 2 كيلو  بمساهمات مجتمعية وتفاعل الطاقات الشبابية ودعم السلطة المحلية، واضاف ان الطريق  سيخفف من حجم المعانات وسيسهل  ووصول الخدمات الى المجتمع ..


بدوره ثمن الشيخ سعيد البجلي إهتمام ودعم السلطة المحلية لهذه المناطق التي تعاني من صعووبة في نقل المرض وكذلك صعوبة وصول مختلف  الخدمات ، داعيآ رجال المال والأعمال ورجال الخير وابناء المجتمع ألى تفعيل المشاركات المجتمعية والطاقات الشبابية في مسار نجاح المشروع .


الى ذلك أشار مدير المشروع ثابت علي مزجد إلى أن المجتمع يواجه ظروف إفتصادية صعبة نتيجة ظروف المرحلة التي يمر بها الوطن. داعيآ الى تظافر الجهود في التعاون من قبل مختلف الأطراف لانجاح المشروع .


من جهته اعتبر مشرف العزلة الشيخ محمد فارع  الأسدي

تفاعل المجتمع في تنفيذ المبادرة يجسّد الاستجابة الحقيقية لتوجيهات قائد الثورة بالتوجّه نحو المبادرات المجتمعية، كونها أحد الركائز الأساسية لدعم جهود التنمية،

 ▃▃▃▃▃▃▃▃▃ شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناة_التيلجرام

https://t.me/ottmahpress

الموقع_الإلكتروني

 https://atmahpress.blogspot.com

مجموعة_الواتساب

https://chat.whatsapp.com/LDfRMO48fpuFEdmg3hhqut