تنفيذ حملة لتطبيق قرار سعر الخبز بمديرية عتمة

 تدشين حملة النزول الميدانية لتنفيذ قرار تحديد سعر الخبز في مديرية عتمة بذمار

)
عتمــة- بــرس
29 ربيع الآخر 1444هـ
الموافق 13 نوفمبر 2022


دشن فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية عتمة يوم مس واليوم، الحملة الميدانية لتنفيذ قرار تحديد سعر الكيلو جرام الخبز ب 450 ريالا في الأفران و500 ريال في نقاط البيع في المخابز والأفران ومنافذ البيع في البقالات والمطاعم بمديرية عتمة.

وفي التدشين الميداني في مركز المديرية وسوق الثلوث اشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية بشير احمد يفاعة، إلى  ان هذا النزول يأتي في إطار جهود فرع مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وتوجيهات وزارة الصناعة والتجارة وقيادة المحافظة لتنفيذ قرار تحديد سعر الكيلو جرام الخبز ومنع التلاعب والغش، وكذلك التقيد بالمواصفات والاشتراطات واللوائح الصحية.

وشدد على ملاك المخابز والأفران ونقاط البيع الالتزام بالسعر والوزن المحدد في قرار الوزارة ، مؤكداً ان النزول مستمر  وبأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين .

ولفت إلى أهمية إستشعار ملاك المخابز والأفران للرقابة الإلهية ، والمبادرة في تنفيذ القرار وعدم التلاعب بقوت المواطنين  منوها  بدور الرقابة المجتمعية الشعبية من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الرقم المجاني 147.

الجدير بالذكر بأن قرار وزارة الصناعة والتجارة ، حدد سعر الكيلو جرام للخبز بـ 450 ريالاً في الأفران والمخابز و 500 ريال في منافذ ونقاط البيع ، وألاَّ يقل وزن رغيف الخبز الواحد عن 50 جراماً.


▃▃▃▃▃▃▃▃▃ شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:
قناة_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress
الموقع_الإلكتروني
https://atmahpress.blogspot.com
مجموعة_الواتساب
https://chat.whatsapp.com/LDfRMO48fpuFEdmg3hhqut