تفقد سير العمل بمشروع طريق "الشقر جبل جبران" في عزلتي المقنزعة والشرم بمديرية عتمة*



*تفقد سير العمل بمشروع طريق "الشقر جبل جبران" في عزلتي المقنزعة والشرم بمديرية عتمة*

عتمة- برس
24يوليو 2024م
18محرم 1445هـ
/عبدالملك المساوى

تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم مشروع طريق "الشقر جبل جبران "الذي يربط بين عزلتي المقنزعة والشرم العالي والسافل وصولا الى عزلة بني رفيع ، بتمويل المبادرات المجتمعية ودعم السلطة المحلية بالمديرية.

يهدف مشروع الطريق البالغ طوله 1500 متر تقريبا إلى تسهيل تنقل المواطنين والأهالي في القرى والتجمعات السكانية الكثيفة بتلك العزل والمناطق.

وخلال الزيارة بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمديرية ابوشرف المحاقري ومدير فرع الاشغال العامة المهندس احمد صلاح ومدير ادارة المبادرات المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالناصر الشماع  ؛استمع المدير الجرموزي الى شرح حول مراحل تنفيذ الطريق وناقش مع اللجنة المجتنعية بعض الإشكالات والصعوبات والعمل على حلها لاستكمال تنفيذ المشروع.

وقد بادر مدير عام المديرية بتقديم الف لتر من مادة الديزل على نفقته الخاصة.. دعما لاستكمال ما تبقي من الطريق في اقرب وقت ممكن.

واشار الى ان تنفيذ مشاريع الطرقات من اولويات اهتمات السلطة المحلية .. ويجسّد الاستجابة الحقيقية لتوجيهات قائد الثورة في الحرص على القيام بما امكن من الخدمات للمواطنين لاسيما في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء العدوان على الشعب اليمني.

من جانبهم عبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة وللجهود التي يبذلها مدير عام المديرية في سبيل تنفيذ المشاريع الخدمية، لاسيما طرق المواصلات التي تعتبر شريان وعصب الحياة لجميع المواطنين.

حضر الزيارة مسؤول التعبئة العامة بمخلاف حمير ابوحسين الشريفي والشيخ عبدالرحمن رسام والشيخ حميد الشريفي والشيخ محمد الزبدي ومسؤول التعبئة العامة بالمقنزعة ابو سالم السالمي  وعدد من فرسان المبادرات المجتمعية و التنموية بالمنطقة وجمع من المواطنين.
http://otmahpress.blogspot.com/2024/07/blog-post_89.html
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782