وقفة قبلية بعزلة المقنزعة في مديرية عتمة تنديداً بالعدوان الصهيوني على منشئآت مدنية بميناء الحديدة

وقفة قبلية بعزلة المقنزعة في مديرية عتمة تنديداً بالعدوان الصهيوني على منشئآت مدنية بميناء الحديدة

18محرم 1446هـ - 24/ 7 / 2024م شبكة :عتمة - برس عبدالملك المساوى

احتشد أبناء وقبائل عزلة المقنزعة بمديرية عتمة اليوم في وقفة قبلية حاشدة استنكاراً وتنديداً بالعدوان الصهيوني الغادر على المُنشئآت المدنية والنفطية بمحافظة الحديدة.

وخلال الوقفة التي تقدمها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومسؤل التعبئة بمخلاف حمير الوسط ابوحسين الشريفي وقيادات تعبوية وشخصيات اجتماعيه ردّدَ المُشاركون الهتافات المُندّدة بالعدوان الصهيوني الذي طال مُنشئآت مدنية ونفطية في محافظة الحديدة ، واستمرار ارتكاب المجازر والجرائم الوحشية بحق الشعب الفلِسطيني .

وحمّل المًشاركون العدو الصهيوني والأمريكي والمجتمع الدولي تبعات هذا التصعيد الخطير الذي يتنافي مع القوانين الدولية والإنسانية .

وأدان البيان الصادر عن الوقفة وبأشد البعبارات استهداف العدو الصهيوني الغاشم للإعيان المدنية بمحافظة الحديدة محطة الكهرباء وخزانات وقود المازوت.

واكد البيان أن هذا العدوان على الشعب اليمني لن يمر دون عقاب رادع ومزلزل ومؤلم للكيان المجرم معتبرا أن  معركة الشعب اليمني اليوم اصبحت مباشرة مع العدو الإسرائيلي .

وبارك البيان لقائد الثورة والقوات المسلحة تلك العملية النوعية التي استهدفت مدينة يافا يطائرة مسيرة يافا في مايسمى اليوم تل أبيب

وجدد البيان التفويض لقائد الثورة في إتخاذ كل الخيارات لردع العدو الصهيوني المجرم مؤكدا أن الشعب اليمني سيواصل دعمه وتضامنه مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال في قطاع غزة

وباركوا تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد لخوض المعركة المباشرة ضد العدو الصهيوني ، والتي بدأت بالعملية اليمنية المُباركة في قلب "يافا"

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد والعملي لإيقاف الجرائم الصهيونية المدعومة أمريكياً وغربياً .

حضر الوقفة الشيخ محمد الزيدي ومسؤول التعبئة بالمقنزعة ابو سالم السالمي، وعدد من العُقال والشخصيات التعبوية والإجتماعية والتربوية والثقافية والخطابية والتجارية  وجمعٌ غفير ِ
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782