🇵🇸 *رسالة شكر وعرفان لكل المُشاركين في مسيرة يوم القُدس العالمي بمديرية عتمة*

🇵🇸 *رسالة شكر وعرفان لكل المُشاركين في مسيرة يوم القُدس العالمي بمديرية عتمة* 🇵🇸

عتمة برس
26رمضان 1445هـ
5 / 4 / 2024م
   
وجهت قيادة السلطة المحلية والتعبئة العامة ولجنة نُصرة الأقصى بمديرية عتمة ، رسالة شُكر وعرفان لكل المحشدين والمشاركين والمُنظمين في مسيرة يوم القُدس العالمي 1445هـ  ، حيث جاء في نص رسالة الشكر مايلي :

                   ﷽
الحمدُ للهِ القائل :{ انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَـمُونَ }{وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ } والصلاة والسلام على رسوله وعلى آله الطاهرين

بمناسبة المُشاركة الجماهيرية والشعبية الفاعلة والكبيرة والمُشرفة في مسيرة يوم القُدس العالمي 1445هـ ، تتقدم قيادة السلطة المحلية والتعبئة العامة ولجنة نُصرة الأقصى بمديرية عتمة، بخالص الشكر وعظيم الإمتنان والإحترام لكل من كان لهم حضوراً واحتشاداً كبيراً ومُشرّفاً في المسيرة من محشدين ومُشاركين ولجان تنظيمية وأمنية ، من مختلف شرائح ومكونات المجتمع ، كلاً باسمه وصفته ..

سلام عليكم وقد اوصلتم رسالة لأبناء الشعب الفلسطيني واضحة مفادها : لستُم وحدكُم .. فالله معكم .. والشعب اليمني معكم وإلى جانبكم ، وقضيتكم قضيتنا وما يمسكم يمسنا .

نحيي معنوياتكم العالية وإصراركم وتحملكم لعناء السفر وقطع المسافات البعيدة ، من أرجاء المديرية المُترامية الأطراف ، وصولاً إلى ساحة مسيرة يوم القُدس العالمي بمركز المديرية "

نُقبَّل رؤوسكم .. ونشد على أيديكم ، ونثمن مُشاركتكم ومواقفكم المُشرّفة ، تعبيراً عن تقديرنا لكم ووفائنا لوفائكم .. بيض الله وجوهكم .. ورفع الله قدركم .. يارجال الوفاء والشهامة .. ويا أهل الإستجابة .

والله الله بالتفاعل الجاد والخروج في كل المسيرات كما عهدناكم في مُقدمة الصفوف المُناصرة للقضية الفلسطينية .. طالما والعدوان والحصار الصهيوني مستمرٌ على الشعب الفلسطيني .. باعتبار أنَّ خروجكم استجابةً لله ، وجزءٌ من جهادكم في سبيل الله

نسأل من الله العلي القدير أن يجعلنا من المُجاهدين في سبيله ، وأن يكتب أجر الجميع في هذه الأيام المُباركة ، إنّهُ سميعٌ مُجيب الدعاء  .

           مديـر عـام المديريــة
            *م/عبدالمؤمن* الجرموزي


         مسئـول التعبئـة العامـة
           /مطهر المحاقري

         .............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782