عرض شعبي لخريجي الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة "طوفان الأقصى" بمديرية عتمة.

عرض شعبي لخريجي الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة "طوفان الأقصى" بمديرية عتمة.
7جمادى الآخرة 1445هـ 
20 ديسمبر 2023
/عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم عرضا شعبيا لتخريج الدفعة الثانية من الدورات المفتوحة "طوفان الأقصى" تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، . تحت شعار "واعدوا لهم ما استطعتم من قوة'

وخلال العرض الذي شارك فيه اكثر من الف مشارك من الخريجين بحضور مدير فرع الهيئة العامة للموارد الما ئية بالمحافظة المهندس عبدالرحمن المعلمي ، ومدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي، أشاد وكيل المحافظة الشيخ علي عاطف بجهود قيادة السلطة المحلية والتعبئة العامة والقائمين على الدورات بالمديرية.

وأكدا أن هذا الحشد  ياتي ضمن الجهوزية لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية في اطار المساندة الفعلية للشعب والمقاومة الفلسطينية، ويبعث رسائل للعدو بأن الشعب اليمني حاضر في كل ميدان ويعيش حالة نفير عام للتعبئة والاستعداد.

وشدد على أهمية استمرار إظهار السخط الشعبي تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني وذلك من خلال الحضور الفاعل في المسيرات والوقفات والأنشطة المختلفة نصرة للأقصى.

فيما أكد مسؤول الوحدة الاجتماعية احمد النشم أهمية استمرار دورات البناء والتأهيل المفتوحة والإعداد ضمن حملة" طوفان الأقصى "ومواصلة أنشطة التعبئة والاستنفار الشعبي لنصرة الأقصى على كل المستويات.

بدوره أكد الشيخ محمد عبدالوهاب صلاح ، أنّ العرض الشعبي يأتي تضامناً مع أبناء غزة ، وتأييداً للعمليات العسكرية المُتصاعدة للقوات المُسلحة اليمنية ضد الأهداف الصهيونية.

واكدت كلمة باسم الخريجين القاها بشير عاطف جهوزية واستعدادات هذه القوات لمواجهة أي تحرك من قبل الأعداء ..لافتا ١الى أن أي تحالف عسكري ضد اليمن سيكون مصيره الهزيمة والخسران كما حدث لتحالف العدوان خلال التسع السنوات الماضية.

تخلل العرض بحضور شخصيات محلية وتنفيذية وشعبية وقبلية ، قصيدة شعرية للشاعر ابو روعة عبرت عن تضامن  الشعب اليمني مع أبناء الشعب الفلسطيني ومساندته للمقومة الصامدة في قطاع غزة.

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/

عتمة_برس_على-تويتر 
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IBM7rN8fQGh1kiXpYsfbr5