وقفة لأبناء عزل قبلي مخلاف حمير بمديرية عتمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

وقفة لأبناء عزل قبلي مخلاف حمير بمديرية عتمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
عــتمـة __ بـــرس
٢٤ / ربيـع الثاني ١٤٤٥هـ
٨ /نوفمــــــــــــبر/٢٠٢٣م
:عٍبدِآلُملُگ آلُمسـآۆى

نظم أبناء عزل : المقارنة وعمر والنوبتين والقحصة بمخلاف حمير  مديرية عتمة اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييدا للعمليات النوعية المتتالية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، على أهداف للعدو الصهيوني.

وفي الوقفة التي تقدمها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر علي المحاقري والمجاهد ابو جبريل مشرح والشيخ عبدالوهاب الجهمي والشيخ عزيز العمري والشيخ خالد الشرف وشخصيات تربوية واجتماعية ، رفع المشاركون  الأعلام الفلسطينية، والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني، التي يرتكبها بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ واستهداف المستشفيات والبيوت في قطاع غزة وسط صمت الأنظمة العربية المطبعة.

وجددوا التأييد المطلق للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة البطلة.

وندد بيان صادر عن الوقفة بصمت المجتمع الدولي تجاه ما يحدث في غزة.. محملا الدول الغربية مسؤولية تمادي العدو الصهيوني الأمريكي في ارتكاب المزيد من جرائم ضد الإنسانية.

ودع الشعوب العربية والإسلامية الى استشعار المسؤولية والوقوف المشرف، الى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم وتقديم الدعم الكافي في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأكد البيان أهمية استمرار العمليات العسكرية، في حال استمر العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر وحرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني، معتبراً صمت وتخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية ومواقف المجتمع الدولي خيانة وجريمة عظمى بحق الشعب الفلسطيني.

واختتم البيان بالتأكيد على أهمية التفاعل الشعبي والجماهيري مع حملة جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومته الباسلة والتوعية بأهمية حملة المقاطعة للبضائع الأمريكية والصهيونية.