حفل تكريم الأوئل بمدرسة النصر بالثلوث -مديرية عتمة


 حفل تكريم مَهيب للطلاب الأوائل بمجمع النصر بالثلوث مديرية عتمة بذمار




الإعلام التربوي والقناة التعليمية

الاحد 13 شعبان 1444ه‍

5/ 3/ 2023م 

خالد المانع 



برعاية السلطه المحليه ومكتب التربية بمديرية عتمة  نظمت صباح اليوم مدرسة النصر بالثلوث حفلاً تكريمياً مَهيباً للطلاب الآوائل ، للعام الدراسي 1444هــ - 2022م - 2023م وتوديع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي تحت شعار {التحدي والإصرار رغم القصف والحصار } تزامناً مع  إحياء الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد الرئيس الصماد ، سلام الله عليه .


وخلال الإحتفال   هنأ مدير مكتب التربية والتعليم محمد محمد شمس الدين  ، الطلاب والطالبات الآوائل بالتكريم الذي يُعتبر لفتة مُستحقة تجاه الجهود المتميزة مُشيداً بجهود التربويين صُنّاع مُستقبل فلذات أكبادنا الطلاب والطالبات ،

مؤكداً على أهمية الالتحاق بالمدارس الصيفيه عقب عيد الفطر المبارك والحفاظ على أبنائنا من الضياع واستغلال العطله الصيفيه فيما يفيد ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات. 


 من جانبه استعرض مدير مجمع النصر بالثلوث علي حيدر الظافر ، عوامل صمود ونجاح العملية التعليمية ،  في ظل الظروف الصعبة التي أفرزها العدوان الغاشم والحصار الجائر .


وأشار إلى أن التكريم يأتي في إطار تثمين جهود الطلاب المبذولة على مدى عامٍ دراسي حافل بالجد والإجتهاد ، مُعبرة عن بالغ الشكر والتقدير لكل من كان شريكاً فاعلاً ومتفاعلاً في تتويج نجاح العام الدراسي ، باعتبار أن الطلاب المتفوقين هم ثمرة جهود مشتركة ومتميًزة بين المدرسة ، والمجتمع ومجلس الآباء  ومكتب التربية بالمديرية وشركاء النجاح .


بدوره مدير فرع مكتب الإرشاد ابو اسامه الفقيه عبّر في كلمته عن بالغ الفخر والإعتزاز بجني ثمار عام دراسيٍ حافل بالبذل والعطاء ، مشيدا بجهود الجبهة التربوية و مؤكدةً مواصلة الصمود في جبهة العلم والمعرفة ..


تخلّل الحفل الكثيـر من الكلمات والفقـرات الإنشادية وقصيده شعرية للشاعر عبدالوهاب محمود المجنحي نالت استحسان الحاضرين  ، وكلمة رئيس مجلس الاباء الشيخ زياد الشريفي هذا وقد عكست كل الفقرات الاحتفالية في مُجملها بأن الإبداع والتميز والتفوق ينهض ويبلغ ذروته من تحت الركام ، ويولد من رحم المعاناة .


وفي نهاية الإحتفال تم تكريم الطلاب والطالبات الأوائل الذين صعدوا إلى منصة التكريم ، بشهايد تفوق ، وجوائز رمزية ،  في لوحة فنية رآئعة تستحق الإعجاب والإطراء ، كرسالة صمود وطنيـة يبعثها الميدآن التربوي والتعليمي للدآخل والخارج  .


حضر الإحتفال عدد من القيادات التربوية والأقسام التعليميه والشخصيات الاجتماعية ومجلس الاباء وجمع غفير من أولياء الأمور..


الإعلام التربوي والقناة التعليمية عتمة