انعقاد المجلس التربوي في عتمة

 المجلس التربوي بمديرية عتمة  يناقش الاستعدادات لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني



*الاعلام التربوي والقناة التعليمية*

السبت 12شعبان 1444ه‍ 

4/ 3/ 2023 م

*خالد المانع*



عقد المجلس التربوي بمكتب التربية بمديرية عتمة بذمار اجتماعه الدوري اليوم برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية عتمة رئيس المجلس التربوي  أ/ محمد محمد شمس الدين وذلك لمناقشة الاستعدادات والتهيئه لتنفيذ الاختبارات للفصل الدراسي الثاني  للعام الدراسي 1444ه‍ الموافق 2022- 2023 م والاعداد للمجالس الرمضانية والمدارس الصيفية ..

وخلال الاجتماع الذي ضم روؤسا المحاور التعليميه و مدراء المدارس اكد شمس الدين على تكاتف الجهود والعمل على إنجاح اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي وضرورة الالتزام بالتعاميم والتعليمات والالية الواردة من مكتب التربية بالمحافظة. 

والتقيد بالموعد المحدد لبدء الاختبارات 19شعبان وعدم قبول اي طالب دخول الاختبارات مالم تكن وثائقة مكتملة. والحرص على كتابة بيانات  واسماء الطلاب صحية وسليمة. 

وكذلك الاستعداد والتجهيز للمدارس الصيفية لما لها من اهمية كبيرة لحفظ ابنائنا من الضياع واستغلال العطلة الصيفية وضرورة فتح المدارس الصيفيه على مستوى كل مدارس المديرية

مؤكداً على اهمية اقامة المجالس الرمضانيه على مستوى كل عزله  والرفع بالتوثيق الصوري إلى عمليات مكتب التربية بالمديرية ..


فيما تطرق رئيس قسم الاختبارات الاستاذ علي قاسم عوض إلى الالتزام بتنفيذ الاختبارات على ضوء التعاميم  الواردة من الوزارة  وتشكيل الكنترول ومهامه وادبياته وبذل الجهود لانجاح الاختبارات بالشكل المطلوب.

وتسليم كشوفات الرصد صحيحة وسليمة خلال اسبوع من نهاية الاختبارات. 


كما استعرض رئيس قسم التوجيه الفني  الاستاذ يحيى الهبهبي ادبيات والنماذج الخاصة بالاختبارات واكد على الاهتمام وبذل الجهود لإقامة المجالس الرمضانية.


 حضر الاجتماع عدد من  رؤوساء الاقسام والمختصين  ومدراء المدارس .


الإعلام التربوي والقناة التعليمية